منتدى أهل السنة و الجماعة السلفي الجزائري
اللهم صل و سلم على سيدنا محمد و على آله و صحبه اجمعين
مرحبا بك في (منتدى أهل الحديث والأثر السلفي الجزائري) على نهج السلف الصالح من الصحابة و التابعبن، منبر أهل السنة ، نرجوا أن تستفيد من المنتدى و تفيد الآخرين بمواضيعك ، فلربما تلك الحسنة التي زرعتها هي التي تنجيك يوم القيامة ، يوم لا ينفع مال و لابنون إلآ من أتى الله بقلب سليم
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

منتدى أهل السنة و الجماعة السلفي الجزائري

منتدى أهل الحديث والأثر السني السلفي الجزائري :عقيدة حديث فقه أصول الفقه سيرة لغات رياضيات فيزياء كيمياء طب بيولوجيا هندسة طيران إلكترونيك و غيرها من العلوم
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
تعلن إدارة المنتدى على عدم مسؤوليتها بخصوص الإشهارات التي تظهر في الصفحات

شاطر | 
 

 مايكروسفت توفر ويندوز 7 لمصنعي اجهزة الكمبيوتر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 41
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدير مؤسسة خاصة في الاعلام الألي
نقاط : 3334
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: مايكروسفت توفر ويندوز 7 لمصنعي اجهزة الكمبيوتر   الجمعة 7 أغسطس 2009 - 0:04

اعلنت شركة مايكروسوفت، عملاق صناعة البرمجيات في العالم ان نظام التشغيل الجديد ويندوز 7 والذي ستطرحه الشركة في الاسواق في 22 اكتوبر المقبل اصبح متوافرا لمصنعي اجهزة الكمبيوتر في العالم.
وتهدف هذه الخطوة الى اعطاء المصنعين الوقت الكافي لوضع نظام التشغيل ويندوز الجديد على اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الذكية المختلفة التي ينتجونها عندما تطرح مايكروسوفت منتجها ويندوز 7 الجديد بشكل رسمي للعامة بعد شهرين من الان.
واعلنت الشركة انها انجزت كافة مهام الفحص اللازمة مشيرة الى ان هذه الخطوة مهمة لمايكروسوفت كما انها مهمة لشركائها.
وتقول الشركة انها قامت بتعديل مزايا ووظائف النظام الجديد لتتماشى مع حاجات ورغبات عملائها، وان نظام التشغيل الجديد يعمل بشكل افضل على تشكيلة من الاجهزة الكمبيوترية واجهزة العاب الكمبيوتر.
وستتيح مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد لمصنعي اجهزة الكمبيوتر خلال الايام القليلة المقبلة.
وكانت الشركة قد كشفت في يونيو/تموز الماضي الاسعار التي حددتها لمنتجها الجديد وستمنح مشتري اجهزة الكمبيوتر قبل موعد الطرح الرسمي لاطلاق نظام التشغيل ويندوز 7 فرصة لترقية نظام التشغيل القديم مثل ويندوز فيستا مثلا الى النظام الجديد مجانا.
وكانت شركة جوجل قد اعلنت قبل اسابيع نيتها طرح نظام تشغيل خاص بها يحمل اسم كروم او اس في النصف الثاني من ألفين و عشرة والذي ينظر مراقبون له على انه تحد لنظام التشغيل التي اشتهرت به مايكروسوفت والذي يسيطر على 90 في المائة من اجمالي سوق الحاسبات الشخصية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مايكروسفت توفر ويندوز 7 لمصنعي اجهزة الكمبيوتر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أهل السنة و الجماعة السلفي الجزائري :: المنتديات التعليمية :: المكتبة العلمية للمنتدى الجامعي مجااااااااانا :: برامج الحاسب الآلي و الهواتف المحمولة-
انتقل الى: